صورة دينا الشربيني في الجيم ترد بها على من سخروا منها

 

تناقلت بعض المواقع الفنية في الآونة الأخيرة صورة دينا الشربيني في الجيم برفقة عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي قام بنشر صورة دينا الشربيني في الجيم بصحبته عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهر في تلك الصورة برفقة الشربيني في أحد الصالات الرياضية.

 

صورة دينا الشربيني في الجيم
دينا الشربيني

 

التقط عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي صورة أمامية على طريقة “السيلفي” الشهيرة، جمعته بالفنانة الشابة دينا الشربيني، وقد ظهرا في صالة رياضية.

تعد هذه الصورة أحدث ظهور للنجمة المصرية بعد حملة الهجوم الشديدة التي تعرضت لها دينا من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي 2018، والتي ارتدت فيها فستان بسيط وغير متكلف على السجادة الحمراء.

اعتبر البعض أن سبب نشر تلك الصورة، هو الرد بشكل مباشر على حملة الهجوم التي تعرضت لها الشربيني، خاصًة بعد السخرية منها و مطالبتها بالذهاب إلى الجيم.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، أقيم الخميس الماضي، و أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

 

اطلالة دينا الشربيني في المهرجان
اطلالة دينا الشربيني في المهرجان

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author