كندة علوش تدافع عن هذه الفنانة بعد تعرضها للتنمر

 كندة علوش ودينا الشربيني

كندة علوش تدافع عن هذه الفنانة بعد تعرضها للتنمر

الفنانة السورية كنده علوش تدافع عن فنانة تعرضت للتنمر وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، وذلك على إثر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

منذ أيام قليلة شهد الوسط الفني في مصر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية والتي أمس الخميس الماضي وشارك في فعالياتها العديد و العديد من النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي.

وكان حفل الافتتاح وإطلالات النجوم والنجمات هو الأكثر تداولا ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا إطلالات النجوم بشكل ساخر عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والتي وصلت البعض منها إلى حد التنمر و العنصرية.

وكانت الفنانة الشابة دينا الشربيني هي أكثر الفنانات التي تعرضت للتنمر وذلك علي إثر إطلاتها الغير موفقة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

دينا الشربيني

حيث تعرضت دينا للتجريح في شخصيتها بشكل واضح، وهذا ما وصفته النجمة السورية كنده علوش بأنه تصرف عنصري ويعد من أبشع أنواع التنمر.

حيث كتبت كندة تغريدة عبر حسابها الرسمي عبر موقع تويتر قالت فيها:

“التنمر ليس حكراً على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كدينا الشربيني وفنانات كثر غيرها هو أبشع أنواع التنمّر. إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك، فعبّر عن رأيك بأدب. أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو… الخ، فهو فعل عنصري لا إنساني”.

كندة علوش تدافع عن فنانة تعرضت للتنمر

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author