اطلالة دينا الشربيني المثيرة للجدل في حفل افتتاح الجونة السينمائي 2018

أثارت اطلالة دينا الشربيني في افتتاح مهرجان الجونة 2018 الجدل بشكل كبير، حيث جاءت اطلالة دينا الشربيني في افتتاح مهرجان الجونة 2018 جريئة ومختلفة عن ما تعود الجمهور عليه منها خاصًة في تسريحة شعرها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

اطلالة دينا الشربيني في افتتاح مهرجان الجونة 2018

حضرت النجمة الشابة دينا الشربيني افتتاح مهرجان الجونة السينمائي يوم أمس الخميس، بإطلالة أثارت جدل كبير، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة عن المعتاد وجريئة، من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي Roberto Cavalli، حيث ارتدت فستان كحلي اللون، حمالات، به جزء دانتيل شفاف عند منطقة البطن، وهو ما أظهر نحافتها.

واعتمدت تسريحة شعر قصير، منسدل، باللون الأسود، كما ارتدت مجموعة من المجوهرات زينت إطلالتها بشكل كبير، وهي قلادة الرقبة، وخاتم كبير، وسوار رائع، واختارت مع إطلالتها شنطة باللون الأزرق، كما اعتمدت مكياج هادئ متناسق مع لون بشرتها.

فستان دينا الشربيني
فستان دينا الشربيني في مهرجان الجونة

وقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالة الفنانة دينا الشربيني، معلقة عليه: “أحلى برج الحوت على الريد كاربت..الفنانة دينا الشربيني وفستان مختلف من كافالي، برج الحوت يا جماعة برضو، برج الحوت له مذاق خاص”، وضحكت دينا وهي يبدو عليها ملامح الخجل.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب غاب عن حفل افتتاح مهرجان الجونة، بعد ظهوره مع دينا الشربيني مؤخرًا في عدة مناسبات مختلفة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author