حقائب سفر كلاسيكية جديدة من علامة Moynat

اشتهرت علامة Moynat Paris منذ انطلاقتها بكونها داراً ريادية في صنع حقائب السفر المُبتكرة. استوحى المدير الإبداعي رامش نير من حقيبة Limousine لتصميم حقيبتَي Limousine Vanity وMinaudiére Limousine، إشادة بالحرفية الفاخرة التي تشتهر بها هذه الدار الفرنسية المميّزة.

تتميّز حقيبة Limousine بتصميم أنيق وتحاكي أعلى معايير الرقيّ، ما يجعلها مثالية للفت أنظار الجميع خلال الأمسيات الفاخرة. أُطلِقَت أولى حقائب Limousine في العام 1902، وباتت تُعرف بمزاياها المريحة وقاعدتها المتقوّسة الحاصلة على براءة اختراع والتي تتلاءم مع سقف السيارات القديمة.

حقائب سفر بأحجام متعددة
حقائب سفر بأحجام متعددة

 

(حقيبة The Limousine Vanity)

اعتمد حرفيّو Moynat لصنع هذه المجموعة الجديدة التقنيات الحرفية والمواد والأدوات القديمة نفسها التي استُخدِمَت لصنع حقائب Limousine الأصلية. من المفترض أن تحمل هذه الحقائب أغراضك الثمينة بأمان، لذلك يجب على الحرفيّ أن يجعل هيكل الحقيبة متيناً ودقيقاً في كلّ جانب من جوانبه، بدءاً من الإطار الخشبي.
صُنِعَ الهيكل الخشبي لحقيبة Limousine Vanity من جلد العجل الناعم الحصري للعلامة منذ مطلع القرن العشرين، والذي يعطيه شكلاً متقوّساً ومتميّزاً. تضمّ كلّ من حقيبتَي Limousine Vanity وLimousine Clutch قفلاً على شكل حرف T من النحاس الأصفر المنقوش، كما أنّ حوافها مرصّعة بدقّة بعشرات من المسامير النحاسية المتراصّة.
استوحى رامش من شكل حقيبة Limousine الكلاسيكي المصنوعة من الخشب والجلد، ليصنع حقيبة Minaudiére Limousine التي تتميّز بلمسات معدنية جميلة جعلت منها الحقيبة المثالية لحملها خلال الحفلات. Minaudière Limousine هي القطعة الأولى المعدنية بالكامل بتوقيع Moynat، وهي تشيد بتاريخ الدار الحافل بالإنجازات الفنية وتسلّط الضوء على المستقبل الواعد الذي ينتظرها. أمّا المادة المستخدمة لصنعها فتنمّ بحد ذاتها عن روح إبداعية نادرة. والملفت أنّ صلابة النحاس الأصفر تتسم بخفة مدهشة نظراً للدقة العالية المستخدمة في التقطيع بالليزر.
أمّا النمط الشبيه بالدانتيل لحقيبة Minaudiére Limousine فهو إشادة بالنسيج التقليدي الذي تستعمله الدار، ويكشف عن رقعة بطانة جلد العجل الناعم، فيما تعيد منحنيات المعدن إلى أذهاننا حقيبة Limousine الشهيرة للأمتعة. وهنا يقتضي التوضيح أنّ هذه الحقيبة مصنوعة يدوياً بالكامل ومتوفّرة بطلاء من الذهب الأبيض والذهب الأصفر؛ كما أنها تتطلّب مهارةً يدويةً منقطعة النظير.

حقيبة كلاتش
حقيبة كلاتش

(حقيبة اليد The Limousine Clutch)

يمكن أن تستغرق عملية صنع الحقيبة من الألف إلى الياء مدّة تصل إلى ستة أشهر، ذلك لأنّها تتطلّب مستوى عالياً من العناية واللمسات الخاصّة. تُجسّد هذه الحقائب الجميلة أعلى مستويات الذوق الرفيع والخبرة الفذة التي تتمتّع بها هذه العلامة التجارية المبتكرة.
يلمع اسم علامة Moynat في عالم الموضة بفضل خبرتها التي تتخطّى 165 عاماً في تصميم حقائب عمليّة وفاخرة مسايِرة لروح الموضة القديمة الراقية وخدمات تصميم منتجات بحسب طلب العملاء. تتوفّر هذه الحقائب المميّزة في صالة عرض Moynat في دبي مول.

حقيبة سفر بينك
حقيبة سفر بينك

يمكنك أيضا قراءة More from author