اول تعليق من سوزان نجم الدين بعد إعلان خطوبتها

 

تعليق سوزان نجم الدين بعد خطوبتها من الإعلامي اللبناني سامي كليب في روسيا، وبعد تداول تلك الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، تسائل البعض عن تعليق سوزان نجم الدين بعد خطوبتها حول هذا الأمر، ومدى صحته، وأخيرًا خرجت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين عن صمتها، وأوضحت حقيقة خبر خطوبتها، الذي تداول على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، وتسائل عن الأمر الكثير من جمهورها ومحبيها.

 

تعليق سوزان نجم الدين بعد خطوبتها
تعليق سوزان نجم الدين بعد خطوبتها

 

ردت النجمة سوزان نجم الدين​ على الخبر قائلة “حالياً لا أريد أن أؤكد ولا أنفي أي خبر، لأن حياتي الشخصية خاصة بي وملكي وحدي، وخبر ارتباطي من أي شخص أحتفظ به لنفسي حتى أجد الوقت المناسب لإعلانه”.

الأمر اللافت أن مصممة الأزياء الشهيرة منى المنصوري، وهي صديقة سوزان أعلنت خبر الخطوبة نشرت على حسابها الخاص على “الفيس بوك”، عدد من الصور ومقاطع الفيديو لسوزان وخطيبها خلال احتفالهما بخطوبتهما على ظهر سفينة في موسكو، وعلقت على المنشور قائلة “أهنئ حبيبتى وصديقتى الفنانة سوزان نجم على خطوبتها في موسكو على الإعلامي سامى كليب منك المال ومنها العيال بس يارب ما ترجع في كلامها #منى_المنصوري”.

يذكر أن سوزان نجم الدين كانت قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي، في عام 2014، وقد اثمر زواجهما عن أربعة أبناء هم «سهير، سارة، حيان وحازم»، وهم يعيشون مع والدهم في أمريكا، كما عبرت سوزان من قبل عن شدة اشتياقها لأطفالها، خاصة أنها محرومة من لقائهم لعدم قدرتها على دخول أمريكا، حيث يعيشون، نتيجة قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع السوريين والدول ذات النزاع السياسي من دخول أمريكا.

في سياق آخر، كشفت سوزان لموقعنا بشكل خاص، أنها ستعلن تفاصيل فيلمها “روز” مساء اليوم في جناح الشركة المنتجة المشاركة في معرض دمشق الدولي الستين.

 

 

أهنئ حبيبتى وصديقتى الفنانه سوزان نجم على خطوبتها في موسكو على الاعلامى سامى كليب منك المال ومنها العيال بس يارب ما ترجع…

Posted by Mona Almansouri on Monday, September 3, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author