حليمة بولند فجرت بعد الطلاق

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للكثير من الجدل، بعد نشرها عدد من الصور الجريئة، من إحدى جلسات التصوير، التي خضعت لها في العاصمة اللبنانية “بيروت”، حيث قال البعض أن حليمة بولند فجرت بعد الطلاق بسبب نشر تلك الصور الجريئة، خاصًة بسبب طريقة جلوسها في السيارة بطريقة غير لائقة، مما جعل البعض يقول أن حليمة بولند فجرت بعد الطلاق على الرغم من أن الإعلامية الكويتية قامت إغلاق خاصية التعليق على بعض الصور التي قامت بنشرها، إلا أن هذا لم يمنع البعض من إبداء رأيهم في جلسة التصوير الجريئة!.

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في الصور التي قامت بنشرها على حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي مرتدية فستان أزرق قصير مصنوع من الجينز، كما زينت شعرها برابطة بسيطة.

اعتمدت حليمة فستان جريء، عرضها للكثير من الإنتقادات اللاذعة، بالإضافة إلى الوضعيات التي اتخذتها أثناء التصوير، والتي وصفها البعض بأنها غير مناسبة ولا تليق بالمجتمع الكويتي والعربي المحافظ، وقد وصلت الإنتقادات إلى حد الإهانات والتجريح!.

ردت الإعلامية الكويتية على هذه التعليقات السلبية على الصورة الأولى، والهجوم الذي تعرضت له، من خلال إلغاء خاصية التعليق على صورها الأخرى، مما اعتبر البعض أن رد فعلها يعني أنها تدرك أن تلك الصور جريئة وسوف تتلقى النقد على إثرها.

يذكر أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند شاركت مؤخرًا عدد من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة رياضية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author