اطلالة منة شلبي باللون الأبيض والأسود في أحدث جلسة تصوير

اطلالة منة شلبي في أحدث جلسة تصوير بدت كلاسيكية ومغايرة لإطلالاتها السابقة، وقد تميزت اطلالة منة شلبي في أحدث جلسة تصوير مع الفنان المصري آسر ياسين باللون الأبيض والأسود، بمناسبة طرح أحدث أفلام النجمين “تراب الماس”، الذي حقق نجاح كبير وإيرادات في شباك التذاكر، خلال عرضه بموسم عيد الأضحى الماضي لعام 2018م.

شاركت النجمة منة شلبي عدد من الصور من جلسة التصوير التي خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وعلقت قائلة “على غلاف عدد سبتمبر من مجلة “identity”.

أطلت الفنانة المصرية وهي ترتدي بدلة كلاسيكية باللون الأبيض والأسود، كما اعتمد النجم آسر ياسين بدلة باللون الكحلي، وقد حازت الصور على إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها.

جسدت النجمة منه شلبى شخصية في فيلم “تراب الماس” حققت نجاح كبير حيث أشاد بدورها العديد من النقاد، في الفيلم المأخوذ عن رواية مصرية بنفس العنوان.

يذكر أن منة شلبي وآسر ياسين بطلا الفيلم، وأيضا بطلا فيلم آخر، ولكنه قصير وهو فيلم “شوكة وسكينة”، كما اشترك النجمين سويًا في بطولة فيلم “بيبو وبشير”، الذي حقق نجاح كبير في دور العرض حين عرضه.

الجدير بالذكر أن فيلم “تراب الماس” من بطولة منة شلبي، وأسر ياسين، و إياد نصار وتارا عماد وعزت العلايلي وشيرين رضا ومحمد ممدوح وأحمد كمال وصابرين وبيومي فؤاد وسوسن بدر، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author