تصريحات وائل كفوري في برنامج تخاريف لو كنت مسلما لتزوجت 40

 

وائل كفوري في برنامج تخاريف
وائل كفوري في برنامج تخاريف

تصريحات وائل كفوري في برنامج تخاريف لو كنت مسلما لتزوجت 40

 

استطاعت حلقة وائل كفوري في برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن تخطف الأنظار إليها بعد تصريحات النجم اللبناني التي بدى بعضها صادما.

حل النجم اللبناني وائل كفوري ضيفا على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أولى حلقات برنامجها الجديد تخاريف الذي عرض مساء الاثنين الماضي على شاشة قناة ام بي سي.

 

شهدت الحلقة تصريحات عدة للنجم اللبناني وامورنا مختلفة قام بالكشف عنها للمرة الأولى منها تحدثه باللهجة المصرية خلال الحلقة، ورقصه على أنغام أغنية “السح الدح امبو” للمطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية.

 

كذلك قام وائل كفوري بتلاوة آية قرآنية من سورة آل عمران، وقام بعدها بنشر هذا المقطع على انستجرام وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع هذا المقطع.

 

صرح أيضاً عن عدم تملكه أي أموال تمكنه من دخول أي مطعم قبل الشهرة، وصرح بأنه يرى نفسه فاسدا، وكل الشعب فاسد، ولا يوجد أحد كامل، غير أنه يرى أن هذه التناقضات التي بداخله هي من شكلت شخصيته الحالية.

 

أما عن اجابته على سؤال هل اذا ارتدي طاقية الإخفاء سيصبح شخص منحلا، ليرد قائلا “عمري ما هكون منحل، وهناك حد معين للحرية”.

أبرز تعليقات الحلقة كانت عن الزواج وطلاقه، ومستقبل ابنتيه، مؤكداً أنه لن يكرر تجربة الزواج مرة آخرى، وأنه إذا تزوجت زوجته السابقة يأخذ أطفاله منها.

أوضح وائل أن السبب في قراره هو مروره بتجربة زواج فاشلة على حد تعبيره، وذلك بسبب مشاكل الغيرة، و ظروف عمله الصعبة.

وعندما سألته الإعلامية وفاء الكيلاني سؤال افتراضي هل اذا كان مسلم  يتزوج أربع زوجات؟ أجابها مازحا 40.

يمكنك أيضا قراءة More from author