حريق هائل في مبنى النيابة العامة السعودية فرع الدمام

 

اندلع حريق هائل في مبنى النيابة العامة السعودية يوم الأحد الماضي، في مدينة الدمام، وقد شهد حادث النيابة العامة السعودية تصاعد ألسنة اللهب، عقب الحريق الذي شب فيه، وقد طمأنت الأنباء الحديثة التي انتشرت في عدد من الصحف الإخبارية المواطنين، بعد التأكد من عدم وجود أي إصابات أو وفيات سجلتها تلك الحادثة المروعة.

 

النيابة العامة السعودية

 

أوضحت النيابة العامة عدم تسجيل أي خسائر بشرية، عقب حريق مبنى النيابة العامة بالدمام، الذي نشب ظهرًا، وهو الأمر المطمئن للعديد من المواطنين.

ذكرت بعض المصادر في النيابة العامة، أن فرع الدمام يحتفظ بجميع المعاملات، ولم يفقد أيًا منها عقب الحريق، وذلك بسبب الإحتفاظ بجميع المرفقات الخاصة بالقضايا، على النظام الإلكتروني، بسبب النسخ الاحتياطي على النظام المركزي.

صرحت المصادر الأمنية عن إستئناف العمل في دوائر النيابة العامة بدءًا من يوم الاثنين، بالإضافة إلى خطط الطوارئ التي تنظمها النيابة العامة في مثل هذه الحالات، كما أوضحت عن عدم وجود أي شبهة جنائية في الحريق، والسبب في نشوب الحريق يعود إلى فوات مفاجئ في أعمال الصيانة التي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم، وهو ما أدى إلى الحريق الذي بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author