أسيل عمران توضح حقيقة علاقتها بـ أيمن الأعتر

 

كشفت حقيقة علاقة أسيل عمران بـ أيمن الأعتر أخيرًا، بعدما أثارت حقيقة علاقة أسيل عمران بـ أيمن الأعتر جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما قامت الفنانة أسيل عمران بنشر صورة ظهرت فيها برفقة الفنان الليبي أيمن الأعتر، نجم برنامج “سوبر ستار 2″، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، أثناء التنزه في أحد شوارع لندن، وقد بدت عليهما علامات الإنسجام، من خلال أجواء الضحك والمرح التي سيطر عليهما.

 

حقيقة علاقة أسيل عمران بـ أيمن الأعتر
حقيقة علاقة أسيل عمران بـ أيمن الأعتر

 

علقت الفنانة السعودية على الصورة قائلة “لما نحاول ناخذ صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شي”، كما شارك الفنان الليبي أيمن الأعتر صورة له مع أسيل عمران، وعلق عليها “أنا و أسيل سيلفي و لندن باص خلفي.. خلفنا، ملاحظة عارف دمي خفيف”.

ظن العديد من النشطاء أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي، إلا أن أسيل خرجت أخيرًا عن صمتها، لترد على كل ما أثار في الفترة الأخيرة.

أوضحت الفنانة السعودية أن الفنان الليبي ​أيمن الأعتر بمثابة أخ وصديق لها، وأنها كانت ترفض مؤخرًا الرد على كل الشائعات التي تناقلت، لأنها تعلم الذي قام بترديدها، كما أشارت أن من فعل هذا يرغب فقط بالعبث في حياة المشاهير وأخبارهم، و الحياة لا تقف عندهم!.

يذكر أن أسيل عمران أكدت أنها وافقت أخيراً على المشاركة في بطولة عمل درامي جديد، في بداية شهر أكتوبر المقبل، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها وفقا لشروط الشركة المنتجة للمسلسل، ومن المقرر أن تبدأ بتصويره قبل نهاية العام الحالي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author