حكيم يطلق أغنيته الجديدة مشبعتش خصام

 

انتظر الجمهور موعد إطلاق أغنية حكيم الجديدة مشبعتش خصام حتى تم طرح البرومو الخاص بـ أغنية حكيم الجديدة مشبعتش خصام بعد إنتظار طويل، خاصًة وأن حكيم يعد من أبرز المطربين كما يعتبر من أهم نجوم الأغنية الشعبية، وله شعبية وجماهيرية كبيرة، سواء في مصر أو في الوطن العربي، أو حتى على المستوى العالمي.

 

أغنية حكيم الجديدة مشبعتش خصام

 

أشعل الفنان المصري حكيم حماس جمهوره من خلال مشاركة برومو أغنيته الجديدة “مشبعتش خصام”، التي تم تصويرها على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، مع محبيه ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

علق النجم حكيم على البرومو الخاص بـ أغنية الجديدة “مشبعتش خصام”، حيث قال “قريبًا، حكيم “مشبعتش خصام”.

انهالت على منشور الفنان الكبير العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية، التي حملت الكثير من التهنئة على طرح الأغنية الجديدة.

يستعد الفنان حكيم لطرح أغنية “مشبعتش خصام” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” خلال الساعات المقبلة.

يستمر حكيم في التحضير لأحدث ألبوماته الجديدة، والتي من المقرر أن يطرحه نهاية العام الجاري، حيث أنه قام بالفعل بتسجيل خمس أغاني حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهي من تسجيل بقية الأغنيات خلال أكتوبر المقبل.

يذكر أن حكيم ينتظر حاليًا طرح الدويتو الجديد، الذي سجله قبل عدة أسابيع مع الفنان حميد الشاعري، والذي يحمل اسم “أنا ملهوف عليكي”، والأغنية من الفلكلور الليبي، و من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

 

قريبا .. #حكيم #مشبعتش_خصام

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author