فيديو لقاء ياسر المصري على الهواء قبل وفاته بساعات قليلة

الراحل ياسر المصري

فيديو لقاء ياسر المصري على الهواء قبل وفاته بساعات قليلة

عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك بثت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية لقاء ياسر المصري على الهواء قبل وفاته الذي أجراه مع التلفزيون الأردني،صباح الخميس الماضي وامتد اللقاء حوالي 15 دقيقة.

قبل وفاته بساعات قليلة حل الفنان الأردني ياسر المصري ضيفًا على التلفزيون الاردني متحدثًا عن أعماله الفنية بما فيهم مسلسله الرمضاني الأخير “هارون الرشيد” الذي شارك في بطولته مع النجم قصي خولي.

ياسر المصري

اللقاء جاء على الهواء مباشرة صباح الخميس الماضي الموافق 23 أغسطس الحالي، وامتد الحوار لحوالي 15 دقيقة، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي تم نشره.

فوصلت عدد مشاهدات المقطع عبر موقع الفيديوهات يوتيوب لما يزيد عن الـ 200 ألف مشاهدة، وحقق حوالي 300 ألف مشاهدة على موقع فيس بوك على صفحة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية.

هذا ويذكر أن الفنان الأردني ياسر المصري لاقى حتفه بعدها بساعات قليلة بشكل مفاجئ على إثر حادث سير مروع، حيث كان يحاول مساعدة أحد معارفه الذين تعطلت سيارته على الطريق ليقوم بقيادة السيارة بنفسه ثم تهوي به ويلقى حتفه.

ونعى الكثيرون من الوسط الفني وفاة الراحل ياسر المصري عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم منذر رياحنة، صبا مبارك، قصي خولي، أحلام، حبيب غلوم، مها المصري، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author