النجوم يهنئون حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ 39

يوافق اليوم عيد ميلاد حسين الجسمي الـ 39، وقد احتفل العديد من النجوم والجمهور بعيد ميلاد حسين الجسمي الـ 39، وهنأه بهذه المناسبة، وأرسلوا له كلمات الحب والود والتقدير.

حسين الجسمي

عيد ميلاد حسين الجسمي الـ 39

يوافق اليوم  25 أغسطس يوم ميلاد النجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي، الذي ولد في 25 أغسطس 1979 وقد احتفل النجوم ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بيوم ميلاد الفنان الإماراتي.

فقد توجه الممثل ​حبيب غلوم​ بالتهنئة للفنان ​حسين الجسمي​ بمناسبة عيد ميلاده، قائلاً: “كل سنة وكل لحظة وانت طيب وبصحة وسعادة يارب وانت الفخر والسيادة ومشرفنا دومًا إن شاء الله العمر كله ومزيد من التميز والإبداع وراحة البال يارب العرش العظيم”.

أما حسان العبيدلي فهنأه قائلًا: “كل عام وانت بخير يا مبدع.. العمر كله يا صديقي”.

وأصيل أبو بكر فقال له: “كل الحب والتقدير والنجاح لأخي ورفيق الدرب حسين الجسمي. وكل عام وانت بخير”.

ووليد فايد عايده قائلًا: “رفيق الدرب والنجاح وعشرة العمر حسين الجسمي كل سنة وانت طيب عيد ميلاد سعيد”.

يذكر أن حسين الجسمي قدم خلال مسيرته الفنية ما يقرب من 6 ألبومات فنية، كما قدم عدد من الأغانى الوطنية المصرية التى حققت نجاحًا كبيرًا مثل تسلم ايديك، بشرة خير، صباح الخير.

كما نشر في قناته على اليوتيوب عدد من الأغاني، أخرها “أمك وأبوك”، و”نصف الفراق”، و”شرع السما”، و”مداعب الريح”، و”مساء الخير”، ويستعد حاليًا لتقديم عمل غنائي جديد بعنوان “ما نسيتك”.

وقد حصل الجسمي خلال مسيرته الفنية على عديد من الجوائز وشهادات التكريم منها حصوله على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون في مصر، ومن الجامعة الكندية، تقديرًا لإسهاماته الفنية المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author