رسالة حسين الجسمي الى محمد بن زايد آل نهيان

وجه الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​، رسالة للشيخ ​محمد بن زايد آل نهيان​ ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، شكره فيها حسين الجسمي على مجهوده لصالح دولة الإمارات، وتمنى له الصحة والعافية.

حسين الجسمي

رسالة حسين الجسمي إلى محمد بن زايد آل نهيان

وجه الجسمي رسالة محبة وود إلى محمد آل نهيان، حيث نشر الجسمي صورة لـ محمد بن زايد وعلق عليها قائلاً: “يا سفر البلاد وضياها .. يا حمانا ودرعنا الوافي .. دامك الله ذخر وحماها .. دولتك يا نسل الأشرافي”.

محمد بن زايد ال نهيان

حقيقة إصابة حسين الجسمي بالشلل

انتشرت أخبار في الأيام القليلة الماضية حول إصابة الجسمي بالشلل، وهو ما جعل شقيق حسين الجسمي، الإعلامي ​صالح الجسمي​ ينشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو أشار فيه إلى أن شقيقه بصحة جيدة، وأنه تعرض لوعكة صحية بسيطة دخل على إثرها المستشفى ولكنه خرج منها.

كما أضاف أن سيدة تتواجد حاليًا في روسيا هي السبب وراء هذه الشائعة.

يذكر أن حسين الجسمي كان قد أطلق مؤخراً أغنية بعنوان “ابتهال مقامي” من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فهد الناصر، وتوزيع أسامه سعيد، وإشراف عام علي الخوار، كما يتابع حاليًا تحضيرات ألبومه القادم، حيث يتواجد في الولايات المتحدة من أجل تنفيذ ألبومه المتوقع طرحه نهاية الصيف الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author