منذر رياحنه ينهار في عزاء الممثل الأردني ياسر المصري

منذر رياحنه ينهار في عزاء الممثل الأردني ياسر المصري

حالة من الإنهيار حلت بالفنان منذر رياحنة بعد وفاة ياسر المصري زميله الراحل، الذي تم تشييع جنازته بعد صلاة الجمعة مساء أول أمس من مسجد الفلاح بمنطقة الظواهرة  في مدينة الزرقاء الأردنية، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع مساء الخميس الماضي أدت إلى وفاته.

https://ar-ar.facebook.com/MontherRayahnah/posts/1951916718199471

وكان الفنان منذر رياحنة هو أول الحاضرين في عزاء الراحل ياسر المصري وظهر وهو يبكي بشدة وذلك بعد أن حرص على تشييع جثمان زميله الراحل ونعيه بمجموعة من الكلمات المؤثرة.

وقد حرص عدد من الفنانين على حضور جنازة زميلهم الراحل الأردني ياسر المصري وكان من بين الحضور الفنان قصي خولي، الفنان حبيب غلوم، والفنانة مها المصري.

أسكنك الله فسيح جناته. وداعا ….أبو زيد الغالي وداعا ياسر المصري. Repost from @habibgalattar using @RepostRegramApp – . تشييع جثمان الصديق الفنان #ياسر_المصري إلى مثواه الأخير جعله الله روضاً من رياض الجنة شيع الآلاف اليوم الفنان الأردني والعربي ياسر المصري الذي وافته المنية إثر حادث سير مساء أمس الخميس رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وألهم أهله وصحبه وألهمنا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون #وفاة_ياسر_المصري #وفاة_الفنان_ياسر_المصري #ياسر_المصري_في_ذمة_الله #الفنان_ياسر_المصري_في_ذمة_الله

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾 (@kosaikhaulii) on

 

فقد نعى الكثيرون من الفنانين والفنانات في الوسط الفني زميله الراحل الذي فارق الحياة بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الـ 47 عاما، وكان من بينهم الفنانة أحلام.

أما عن تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له الفنان الراحل ياسر المصري فقد تم تداول بعض المعلومات التي تشير إلى تعرضه إلى الحادث أثناء قيامه بمساعدة بعض أصدقاؤه في اكتشاف عطل بسيارته، وذلك في طريق عودته من زيارة عائلية للأسرة بمدينة الزرقاء.

فقد وجد أحد معارفه على الطريق وقد عطلت سيارته، فحاول المساعدة و قاد السيارة بدلاً منه ثم انحرفت عجلة القيادة وفقد السيطرة عليها، وتعرض لحادث مروع توفي على أثره بعد دقائق من وصوله إلى المستشفى.

يمكنك أيضا قراءة More from author