فيديو الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد

فيديو الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد
فيديو الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد

انطلق رسميا أمس الموسم الجديد لكرة القدم السعودية مع مباراة السوبر السعودي ، التي جمعت فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي، وفريق الاتحاد حامل لقب كأس الملك، وتعتبر المباراة ضربة البداية للموسم الكروي، الذي ينطلق نهاية أغسطس الجاري ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة السوبر أقيمت على ملعب كوينز بارك رينجرز

وتوج فريق الهلال بلقب السوبر 2018 عقب تغلبه على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن.

الهلال أنهى المباراة بهدفين مقابل هدف

سجل للهلال أولا عبر لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو بالدقيقة 35 ، وأضاف اللاعب الفنزويلي ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة 61 ، فيما سجل للاتحاد هدفه الوحيد لاعبه المغربي كريم الأحمدي في الدقيقة 66 .

الهلال بطل كأس السوبر السعودي

وتعد هذه النسخة هي الخامسة من البطولة ، بعد أن استحدثت البطولة موسم 2013 وحصل عليها في ذلك الوقت فريق الفتح ، ثم الشباب في موسم 2014 ، والهلال في موسم  2015، والأهلي في الموسم  2016، والهلال في موسم 2018.

تسويق البطولات السعودية

يشار هنا أن قرار إقامة مباراة السوبر خارج المملكة وتحديدا في لندن هو لهدف تسويقي وفق ما أعلن العام الماضي ، حين تم الإعلان عن إقامة مباراة السوبر بعيدا عن الأراضي السعودية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author