الهلال يتقاسم الصدارة مع النصر في الدوري السعودي

الهلال يتقاسم الصدارة مع النصر في الدوري السعودي
الهلال يتقاسم الصدارة مع النصر في الدوري السعودي

استطاع نادي الهلال أن يحصل على مركز الصدارة في الدوري السعودي لكرة القدم ، تقاسماً مع نادي النصر، وذلك بعد فوزه أمس الخميس على نادي الباطن 3-1 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

الهلال السعودي يتقاسم الصدارة مع النصر

وفاز الهلال على الباطن تحت نطاق منافسات المرحلة الثالثة من البطولة ، وبذلك فقد رفع رصيده إلى تسع انتصارات ، ليتساوى في كل الاحصاءات مع النصر (سجل كل منهما سبعة أهداف وتلقى هدفين) ، بينما بقي الباطن على رصيده السابق نقطة يتيمة بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا.

ويشار أن النصر قد فاز على القادسية 3- صفر في افتتاح المرحلة الثالثة ، الأربعاء الماضي ، في حين أهدر الشباب نقطتين ثمينتين بتعادله مع الفتح 1-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الشباب يرفع رصيده إلى 7 نقاط

وتقدم الشباب عن طريق البرازيلي آرثر كايكي (8) وأدرك الفتح التعادل بواسطة الأوروغواياني ماتياس أغويريغاراي (25) ، حيث رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط فيما رفع الفتح رصيده إلى 3 نقاط.

التعاون يتغلب على الاتحاد ويرفع رصيده إلى 5 نقاط

هذا وانتزع التعاون فوزا مثيرا بتغلبه على الاتحاد 5-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ، حيث حافظ التعاون بهذا الفوز على سجله خاليا من الهزائم ورفع رصيده إلى خمس نقاط ، بينما بقي الاتحاد في المركز الأخير دون نقاط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author