غاده عادل في اخر جلسة تصوير باللون الاصفر بعد الاعلان عن طلاقها

أثار خبر طلاق غادة عادل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت أخبار طلاق غادة عادل بعد ظهورها على غلاف إحدى المجلات العربية الشهيرة، من خلال جلسة تصوير جديدة، خضعت لها لأول مرة بعد إعلان طلاقها، وظهرت فيها بكل أناقة وجمال، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة وجذابة، وقد أكدت من خلال تلك المقابلة التي أجرتها مع المجلة الخليجية أن طلاقها من المخرج والمنتج مجدي الهواري، قد وقع بالفعل!.

أشعلت النجمة غادة عادل منصات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام من خلال أحدث جلسة تصوير لها، والتي تألقت فيها بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير “خالد فضة”، كما تعاون معها فريق محترف، أشرف على الأزياء والشعر والمكياج، حتى ظهرت من خلال أبهى صورة.

أطلت غادة في جلسة التصوير بإطلالة مبهجة، باللون الأصفر الزاهي، واختارت قصة شعر عفوية منسدلة، مع مكياج ناعم، وجاءت إطلالتها على أحد الشواطئ مناسبة مع الأجواء الصيفية.

على الرغم من انتشار خبر الطلاق منذ فترة لا بأس بها، إلا أن غادة ومجدي لم يخرجوا بأي تصريح للصحافة حول الأمر، إلا أنهم أكتفوا بالظهور سويًا في المناسبات العامة، وأعربت غادة عن هذا قائلة أن إخفاء الأمر مراعاة لشعور مجدي وتلبية لرغبته.

نالت جلسة التصوير على إعجاب العديد من محبيها ومتابعيها، كما حازت على إعجاب عدد كبير من النجوم والنجمات، مثل أحمد رزق وإيمان العاصي، وهند رضا، وبوسي، وعبير صبري.

يذكر أن الفنانة غادة عادل تزوجت المخرج مجدي الهواري منذ حوالي عشرون عامًا، ورزقت منه بخمسة أبناء، وهم محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عزالدين.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author