قضية سعد لمجرد وقرار صادم من المحكمة الفرنسية

 

قضية سعد لمجرد وقرار صادم من المحكمة الفرنسية حيث انتشرت في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار قضية سعد لمجرد وقرار صادم من المحكمة الفرنسية التي رفضت إطلاق سراح النجم سعد المجرد، الذي تقدم بطلب في الاونة الأخيرة، يفيد برغبته في قضاء إجازة عيد الأضحى في مسقط رأسه بالمغرب، وهو الخبر الذي سبب الحزن لبعض معجبيه!.

 

قضية سعد لمجرد

 

تعجب البعض من رفض المحكمة الفرنسية لطلب لمجرد، لاسيما أنها سمحت له بالسفر مرتين إلى المغرب، حيث أن المرة الأولى حين طرح أغنية “غزالي” في شهر مارس الماضي، والثانية في شهر رمضان، حيث قضى الشهر الفضيل برفقة أسرته في بلده المغرب.

كشفت بعض التسريبات أن نية سعد المجرد في التصالح مع الفتاة الفرنسية “لورا بريول”، التي ادعت عليه، خاصًة بعد ما تقدمت بما يفيد بأن كليتها اليسرى قد تأذت على إثر إصابتها، بالإضافة إلى أنها لم تعد تستطيع العمل، فضلًا عن حالتها النفسية السيئة، بسبب الأزمة التي تعرضت لها بسببه.

على صعيد آخر، حققت أغنية سعد المجرد الأخيرة “كازابلانكا” نجاح كبير، التي أداها باللغة الفرنسية للمرة الأولى، وكانت بمثابة مفاجأة لكل جمهوره.

يذكر أن أن سعد المجرد متواجد في فرنسا منذ أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية بمحاولة الاعتداء عليها وتعنيفها، وعلى إثره مازالت التحقيقات تجرى في قضيته، وينتظر جميع معجبيه الفصل في هذا الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author