سبب قرار سارة سلامة باعتزال ادوار الإغراء

 

قررت الفنانة سارة سلامة تعتزل ادوار الإغراء بسبب حصرها في هذه الأدوار عدة سنوات، لذلك سارة سلامة تعتزل ادوار الإغراء التي أدتها كثيرًا، خاصًة منذ مشاركتها مع الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل “ابن حلال”، الذي عرض في عام 2014م، والذي ظهرت في معظم مشاهدها بالمسلسل بـ”الهوت شورت”، وهو الأمر الذي انطبع في أذهان المشاهدين، حيث ربط الكثيرون بينها وبين الأدوار التي تعتمد على الجرأة والإغراء، مشيرة إلى موهبتها التي تمكنها من أداء أدوار متنوعة وشخصيات عديدة.

 

سارة سلامة تعتزل ادوار الإغراء
سارة سلامة تعتزل ادوار الإغراء

 

ذكرت سارة سلامة في الحوار التي أجرته مع الإعلامية بوسي شلبي برنامج “أحلى النجوم”، الذي أذيع على قناة “المحور”، أن الجمهور يركز على ملابسها وليس على أدائها، وهذا الأمر كان مؤذي لها فنيًا.

أضافت النجمة الشابة أنها حصرت لفترة في أدوار الفتاة الجميلة والجريئة، في الوقت الذي ترغب في تجسيد أدوار جديدة، تبرز قدراتها الفنية، ولكن عزة نفسها تمنعها من طلب ذلك من المخرجين.

كشفت سلامة أنها فضلت الإبتعاد عن التمثيل خلال الفترة الماضية، بسبب أدوار الإغراء التي تعرض عليها، والتي ترفضها حاليًا، كما قررت أن تشعر ببعض التغيير على مستوى التمثيل، والأداء، وتواجدها على مواقع التواصل، وكذلك على المستوى الشخصي.

أشارت سارة أنها تشارك مؤخرًا في فيلم “خلي بالك من اللي جاي” مع الفنانة رانيا يوسف، وأعربت أنها سوف تظهر بشكل جديد، وحتى بدور جديد عليها، بعيدًا عن صورتها التقليدية الحالية، حيث تجسد دور فتاة تقوم بالنصب والإحتيال، لكن بطرق مختلفة عما تم تقديمها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author