غادة عبد الرازق ترد على سما المصري بعد مهاجمتها لها

 

قررت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ترد على مهاجمة سما المصري لها بطريقة غير مباشرة، حيث قررت غادة عبد الرازق ترد على مهاجمة سما المصري لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، للدفاع عن نفسها بعد أن انتقدتها الراقصة سما المصري بالإهمال في نفسها وعدم الاهتمام بنظافتها الشخصية.

 

غادة عبد الرازق ترد على مهاجمة سما المصري لها
غادة عبد الرازق ترد على مهاجمة سما المصري لها

 

نشرت غادة عدد من الصور لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، وقد ظهرت بإطلالة جريئة، مرتدية “هوت شورت” مع “تي شيرت” بقصة مكشوفة، وهي رافعة يديها.

ردت غادة على سما باسلوب غير مباشر، بعدما انتقدتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، بنشر صورة لها ظهرت فيها ببشرة سمراء، معلقة عليها بأن إطلالتها تدل على عدم نظافتها الشخصية، كما نصحتها باستخدام بعض الكريمات لتفتيح البشرة.

دافع عدد كبير من متابعي غادة ومعجبيها على الراقصة سما المصري، كما رأوا أنها ردت عليها بطريقة مناسبة وغير مباشرة، على عكس تصرف سما المصري التي اتهمتها بطريقة مباشرة.

يذكر أن غادة شاركت عدد من الصور مؤخرًا من عطلتها الصيفية الأخيرة، وقد اكتسبت لون البشرة السمراء، وقد حازت تلك الصور على إعجاب العديد من متابعيها، كما انتقدها البعض الآخر، بسبب إطلالاتها الجريئة.

 

❤️❤️❤️❤️❤️🎈🎈🙈

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

💚💚💚💚😉

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author