فيديو جانا ابنة عمرو دياب ترد على اتهامها بشرب الخمر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جانا ابنة عمرو دياب ترد على اتهامها بشرب الخمر، وكانت جانا قد نشرت فيديو وهي تغني أغنية أجنبية، ولكن مع انتشار الفيديو اتهمها المتابعون بشرب الخمر بسبب ظهور الخمر ورائها في الخلفية، ولكنها ردت على ذلك بالنفي في التعليقات.

جنا دياب

فيديو جانا ابنة عمرو دياب ترد على اتهامها بشرب الخمر

نشرت جانا دياب فيديو غنائي لها يبرز جمال صوتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وظهرت جانا في الفيديو داخل غرفتها في أحد الفنادق، وهي تغني أغنية wouldn’t change a thing للمطربة العالمية ديمي لوفاتو، وتمسك في يدها زجاجة شراب، وكتبت معلقة على الفيديو: “عودة إلى أيام ما كانت ديزني تستحق المشاهدة”.

ولكن أثار الفيديو الجدل على نطاق واسع بعدما لاحظ رواد السوشيال ميديا وجود زجاجات من الكحول في خلفية الفيديو، ولكن ردت جانا في التعليقات على الأمر قائلة: “أنا لا أشرب سوى الماء الذي أمسكه في يدي”، مؤكدة أن ما تحمله هو زجاجة ماء، وأن الخمر من خلفها طبيعي وضعه في الفنادق الكبرى في الخارج، ولكنها لم تمسه ولم تشربه. 

وقد كان الفيديو المنشور أثناء تواجدها في جزيرة ميكونوس في اليونان لقضاء إجازتها هناك مع والدها الذي خصص جزءًا من وقته لقضاء عطلة قصيرة مع إبنته “جنا”، أثناء تواجده في دولة اليونان، وذلك بعد حفله الجماهيري الناجح هناك، واستعداده لطرح أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان “كل حياتي” قريبًا، والذي طرح البوستر الرسمي له.

يمكنك أيضا قراءة More from author