استقرار الحالة الصحية للفنان جميل راتب وخروجه من العناية المركزة

كشف مدير أعمال الفنان القدير جميل راتب “التهامي هاني” يوم السبت الماضي عن استقرار الحالة الصحية للفنان جميل راتب وخروجه من العناية المركزة وانتقاله إلى غرفة عادية بالمستشفى، وقد طمأن التهامي هاني الجمهور على استقرار الحالة الصحية للفنان جميل راتب وتلقي العلاج المناسب، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، ودخل على إثرها غرفة الرعاية الصحية في أحد المستشفيات في منطقة الدقي.

نشر هاني عبر حسابه  الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” قائلًا “الحمد لله.. الفنان جميل راتب خرج من الرعاية الصحية ودخل غرفته بالمستشفى، الحمد لله الوضع مستقر”.

قدم التهامي الشكر للدكتورة هالة زايد، حيث قال “أقدم شكرى لوزيرة الصحة لوقوفها بجانب الفنان الكبير جميل راتب، واستعدادها لسفر جميل للعلاج بالخارج على نفقة الدولة إذا تطلب الأمر”.

صرح هاني أن الفنان الكبير جميل راتب سوف يقوم باستكمال علاجه داخل جمهورية مصر العربية، ولا ينوي حاليًا السفر إلى الخارج، خاصًة وأن وضعه الصحي الحالي لا يحتاج لذلك.

يذكر أن الفنان جميل راتب دخل منذ عدة أيام أحد المستشفيات بمنطقة الدقي من أجل إجراء عدة فحوصات وتحاليل طبية بسبب مروره بأزمة صحية.

طالب هاني مدير أعمال الفنان الكبير من جمهوره حينها الدعاء، حيث قال “دخول جميل راتب المستشفي للاطمئنان علي صحته وصوته وإجراء الفحوصات اللازمة واتمني منكم الدعاء له”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author