فيديو عادل إمام يطمئن جمهورة على اخر تطورات حالته الصحية

حالة عادل إمام الصحية أثارت قلق كل محبيه، وقد انتشرت العديد من الأقاويل بشأن حالة عادل إمام الصحية وتدهور صحته، خاصًة بعدما تداولت بعض الأخبار عن توقف تصوير المسلسل، على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما دفع نجله عن الخروج عن صمته، وتوضيح حالة والده الفنان الكبير الصحية.

شارك المخرج المصري رامي إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع  “إنستجرام”، من كواليس مسلسل “فالنتينو” الذي سيعرض في الماراثون الرمضاني 2019، وذلك للرد عن كل الشائعات التي ذكرت تعرض والده لأزمة صحية وتدهور حالته خلال الأيام الماضية.

 

 

كما نشر المخرج المصري مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، وعلق رامي عليه قائلا “اليوم من تصوير مسلسل “فلانتينو” رمضان، انتظرونا 2019″.

ظهر الزعيم عادل إمام في الفيديو وهو في كواليس تصوير بعض المشاهد بالعمل، وبصحبته الفنان حمدي الميرغني وعدد آخر من الممثلين، وهم كانوا يتبادلون أطراف الحديث قبل بدء التصوير.

 

 

عبر المخرج والمنتج رامي إمام عن إستيائه الشديد من ترويج مثل تلك الشائعات، مشيرًا إلى أن توقف تصوير المسلسل لا يعود إلى إصابة والده بوعكة صحية كما تردد، ولكن لأسباب أخرى لا يرغب في الكشف عنها حاليًا.

يذكر أن مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author