إليسا تطرح أغنية كرهني من ألبومها الجديد

اليسا

إليسا تطرح أغنية كرهني من ألبومها الجديد

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الشركة المنتجة لألبوم النجمة اللبنانية اليسا أغنية كرهني من ألبوم إليسا الجديد وذلك عبر تطبيق الموسيقى الشهير انغامي.

حيث أعلنت الشركة المنتجة عن موعد طرح البوم اليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني كاملا في يوم 25 يوليو الحالي وذلك بعد أن طرحته حصريا عبر تطبيق آي تونز و أنغامي.

و بعد طرحها الاغنية الرئيسيه في الألبوم ” الى كل اللي بيحبوني” والتي استطاعت تحقيق نسب استماع عالية بعد طرحها على تطبيق انغامي طرحت النجمة اللبنانيه اليسا ثاني أغنيات ألبومها الجديد بعنوان كرهني.

واستطاعت الاغنية التي تأتي باللهجه اللبنانيه ان تنال اعجاب مستمعين ومحبي النجمة عبر الوطن العربي وحققت ما يقارب من ثماني آلاف استماع على أنغامي خلال ساعة واحدة فقط من طرحها.

اغنيه كرهني من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع كميل خوري شقيق النجمة اللبنانيه اليسا، هذا وتأتي هذه الاغنية استكمالا للسياسة الترويجية التي اتخذتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الألبوم الجديد الاعلان عن انطلاق في بداية الشهر الحالي.

 

https://web.facebook.com/ElissaFans/posts/1984012048287494

 

يذكر أن النجمة اللبنانيه اليسا تعرضت للاتهام بسرقة لحن الأغنية الرئيسية لألبومها الى كل اللي بيحبوني مما اثاره عليها العديد من الهجوم.

في حين أن العديد من زملائها من داخل الوسط الفني قاموا بدعمها وتهيئتها على الألبوم الجديد وكان من بينهما الكويتية أحلام و النجم اللبناني عاصي الحلاني و اللبناني فارس كرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author