حلا الترك تصرح لا أريد أن يفهمني والدي بشكل خاطئ

 

صرحت الفنانة البحرينية حلا الترك بعدة تصريحات جديدة لها من خلال برنامج “عرب وود”، الذي يعرض على شاشة قناة “روتانا” الفضائية، حيث ألتقى فريق العمل مع النجمة حلا الترك أثناء تواجدها في دبي، لتسجيل عدد من أغانيها الجديدة، والخضوع لجلسة تصوير جديدة.

 

حلا الترك
حلا الترك

 

كشفت النجمة البحرينية خلال اللقاء عن أسباب غيابها ثلاث سنوات عن الفن، بسبب دراستها، والمشاكل العائلية.

صرحت عن تفاصيل أحدث أغنياتها الجديدة “ممنوع اللمس”، والتي تقوم بغنائها في المسلسل الأمريكي “بيبي دول ريكوردز”، الذي شاركت في حلقة منه.

ذكرت حلا أنها انتهت من تصوير الكليب في لوس انجلوس، والذي سوف تظهر فيه بحقيقتها العربية، ولن تمثل دور فتاة أجنبية.

امتنعت حلا عن مقارنة شركة والدها “الترك برودكشن”، وشركة “بلاتينوم ريكوردز”، ورفضت الإجابة على هذا السؤال، حتى لا يفهمها والدها بشكل خاطىء.

 

حلا تخشى من فهم والدها محمد الترك بشكل خاطئ
حلا تخشى من فهم والدها محمد الترك بشكل خاطئ

 

أكدت الفنانة البحرينية أن تشبيه الجمهور لها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز أمر لا يزعجها على الإطلاق، ولكنها ترغب في أن تكون هي لا أحد آخر بالرغم من سعادتها بهذا التشابه.

فسرت حلا المقطع الذي انتشر لها مع أحد المعجبين، وسبب رفضها الغناء، وبررت هذا بأنه هو من طلب صورة معها فقط، ولكنها فوجئت بتسجيل مقطع فيديو لها طالبًا منها الغناء، وهو ما جعله هو يحرج وليس هي.

عبرت النجمة عن أزعجها الشديد بسبب إنتشار خبر وفاتها، وبالرغم من هذا فهي اعتادت على مثل تلك الشائعات، لذا انتظرت الشائعة التي تليها.

نفت حلا الترك أن تكون أجرت أي عملية تجميل، لأنها لازالت في عمر السادسة عشر، ولا تحتاج إلى إجراء الحقن، أو الخضوع لأي جراحة تجميلية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author