زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل

 

تفاجأ الجمهور بخبر زواج معز مسعود وشيري عادل بعدما انتشر خبر زواج معز مسعود وشيري عادل عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري من عام 2018م، وقد أعلن معز هذا الخبر المفاجئ عن طريق بيان صحفي نشره على الحساب شركته الرسمي عبر أحد مواقع التواصل، وقد جاء الخبر صادمًا للجمهور، خاصًة لأنه منفصل من زوجته السابقة الإعلامية والمرشدة السياحية بسنت نور الدين منذ فترة قليلة!.

 

زواج معز مسعود وشيري عادل
زواج معز مسعود وشيري عادل

 

أوضح الباحث والمنتج معز مسعود أنه تزوج من الفنانة شيرى عادل منذ عدة شهور، وذلك عقب انفصاله عن زوجته السابقة بسنت نور الدين، وهو ما أثار جدل كبير بين مواقع التواصل الإجتماعي!.

يحضر الداعية معز مسعود لتقديم جزء ثاني مسلسل “السهام المارقة”، بعد النجاح الذي حققه في الجزء الأول من العمل، الذي شاركت زوجته الثالثة شيري عادل في بطولته، ومن المقرر أن يستعين بمجموعة جديدة من النجوم، بعد وفاة الأبطال في أول جزء من العمل، ويستدل في المسلسل إلى العديد من الجرائم التي ترتكب باسم الدين.

يذكر أن النجمة شيري عادل البالغة من العمر ثلاثون عامًا، ذكرت في حوار قديم لها أسباب عدم إقبالها على فكرة الزواج، وبررت هذا بسبب الأعمال الفنية التي منشغلة بها طوال الوقت، بالإضافة إلى قضاء معظم أوقاتها في البيت.

شاركت النجمة مواصفات شريك حياتها مع جمهورها، حيث قالت أنها لا تهتم بالمظهر، لكنها تهتم بالشخصية أكثر، كما ترغب في أن تعيش قصة حب غير تقليدية، كما تريد أن ترتبط برجل طموح يحب الأطفال مثلها، وشرقي “حمش”، يغير عليها ولا يغير من نجاحها، ومع ذلك سوف تسمح له بالتدخل في عملها، وتأخذ رأيه فيما يعرض عليها من أعمال فنية.

 

من كواليس مسلسل #السهام_المارقة علي قناة #أبو_ظبي

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

 

Posted by ‎Moez Masoud معز مسعود‎ on Friday, June 15, 2018

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author