تعليق سمية الخشاب على حقيقة زواجها من أحمد سعد في شهور العدة

تعليق سمية الخشاب على حقيقة زواجها من أحمد سعد في شهور العدة ، ترددت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بشأن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد وهو الأمر الذي دفع سمية للرد بطريقة غير مباشرة بعدما اشيع أن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد تم قبل إتمامها شهور العدة، بعدما انفصلت النجمة المصرية عن طليقها اللبناني “بدر الشاعري”، وردًا على هذا الأمر شاركت سمية بعض الصور التي جمعتها مع زوجها الفنان أحمد سعد، وعلقت عليها مقتبسة كلمات أغنية المطربة ميادة الحناوي، حيث قالت “مهما يحاولوا يطفوا الشمس، مهما يزيدوا علينا الهمس، مهما يقولوا، مهما يعيدوا، انت في قلبي أنت وبس”!.

غلبت على منشورات سمية في الفترة الأخيرة إظهار حبها لزوجها الفنان أحمد سعد، لترد بقوة على كل من يحاول التأثير على حياتها الشخصية، خاصًة بعد ما تردد حول بطلان زواجها منه بسبب عدم إستكمال فترة العدة، بعد طلاقها من المغني اللبناني بدر الشاعري وزواجها من أحمد بفترة قصيرة.

جاء رد سمية بعدما نشر النجم اللبناني بدر الشاعري بعض الوثائق الخاصة بزواجه من الفنانة، كما أكد في بيان أنه انفصل عنها بعدما أتضح له علاقتها بالفنان أحمد سعد، وعن أسباب تصريحاته الأخيرة، برر أنه استفز من انكار سمية علاقتها به، بالإضافة إلى بعض تصريحاتها الجارحة.

أكد بدر أن سمية تحاول أن تعرقل انتشاره في الوسط الفني، وأعماله القادمة، كما أكد أنه لم يكن يعلم أنها على علاقة بالفنان أحمد سعد، لأنها كانت في تلك الفترة في مصر، أما هو فكان في لبنان، وعندما علم بالأمر أبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في نفس اليوم.

استطرد النجم اللبناني قائلًا أنه واجهها عندما حضرت، وتم الطلاق بينهما، وبعد عدة أيام سافرت النجمة لأداء العُمرة في المملكة العربية السعودية مع أحمد سعد، وبعدها أعلنت عن علاقتهما، ثم تزوجت منه بعد عدة أسابيع!.

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن حقيقة زواجها من الفنان اللبناني، مؤكدًا أنها بالفعل تزوجته، ثم انفصلت عنه وتزوجت أحمد سعد قبل انقضاء فترة العدة!.

التزمت سمية وزوجها أحمد سعد بالصمت، ولم يرد كل منهما على كل ما تردد مؤخرًا، واكتفى الثنائي بنشر صور لهما تؤكد على سعادتهما واستقرار حياتهم الزوجية.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author