مذيعة طلبت الزواج من المطرب عبد الله بالخير على الهواء

 

تفاجأ المطرب الإماراتي عبد الله بالخير بطلب المذيعة الإماراتية علياء الشمري على الهواء مباشرًة في برنامج “أصداء العالم”، الذي تقدمه مع المذيع مصطفى الآغا، على شاشة قناة “إم بي سي” MBC الفضائية،في حلقة الأربعاء الماضي الموافق الرابع من شهر يوليو 2018، حيث سألت الإعلامية علياء الشمري المطرب عبد الله بالخير إذا كان موافق على الزواج منها، فما كان إلا أنه تفاجأ من هذا الموقف المحرج!.

 

علياء الشمري والفنان عبدالله بالخير
علياء الشمري والفنان عبدالله بالخير

 

عبر بالخير عن دهشته عندما سألته المذيعة الشابة “هل تتزوجني”، بعدما شعرت من ناحيته بالانسجام خلال الحلقة، فرد بالخير قائلًا “هل نحن على الهواء مباشرة أم ماذا؟”.

أعادت الإعلامية الإماراتية علياء الشمري طلبها مرة أخرى، ليرتبك ويرد عليها قائلًا “فاجأتني والله!”.

تعجب الإعلامي مصطفى الأغا من موقف الإعلامية الشابة ليرد قائلًا “جرأة كبيرة منك أن تطلبي منه الزواج على الهواء!”، فردت عليه قائلة “نحن الآن في عام 2018، كل شيء تغيَّر، وأصبح هناك مفاجآت، مثل كأس العالم، ألمانيا خرجت وفرق كثيرة لم نكن نتوقعها”.

حاول بالخير أن يتدارك الموقف المحرج، وأن يتغلب على الحرج الذي شعر به، فرد على المذيعة مازحًا أنه لم يحضر معه “دبلة” أو مستلزمات الحنة، ليرد مصطفى الأغا قائلًا “سبحان من وفق راسين في الحلال”!.

انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حاز على تفاعل العديد من النشطاء، وتباينت مواقفهم ما بين مؤيدين، ومعارضين، ومازحين.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author