أوبرا وينفري تعلق عن الترشح لرئاسة أمريكا

جددت نجمة التليفزيون الأمريكية أوبرا وينفري تأكيدها في أنها لن تقوم بترشيح نفسها في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020، حيث أشارت أوبرا وينفري إلي أن الإقدام علي مثل هذه الخطوة “سيقتلها”، وقالت أيضًا أنه وسط كل هذه الاكاذيب والقبح والحماقة تشعر أنه لا يمكنها أن تعيش ولن تستطيع فعل ذلك.

وينفري

أوبرا وينفري تتراجع عن ترشحها للرئاسة

وقد قالت وينفري في حوار مع مجلة فوج البريطانية عن ما يتردد عن ترشحها للرئاسة منذ كلمتها المؤثرة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام.

حيث قالت: “في ذلك الهيكل السياسي، ووسط كل هذه الاكاذيب وكل هذا الهراء والقبح وكل ما يدور في الغرف الخلفية، أشعر أنه لا يمكنني أن أعيش ولن أستطيع فعل ذلك، حيث أن هذا ليس عملًا نظيفًا سيقتلني”.

اكدت أيضًا: ” الناس يقولون هذه أوقات حالكة، لكن ماذا لو أننا غيرنا هذا النموذج؟ فأنا أري الأمر بطريقة مختلفة في إشارة إلي حركة مي تو وتايمز أب، فأنا أري أنه من الرائع أن نستفيق، فالمرأة تحملت جنونا لسنوات”.

كانت الكلمة التي قالتها وينفري في تسلمها جائزة الجولدن جلوب “الكرة الذهبية” عن مجمل أعمالها، وعبرت فيها عن دعمها لضحايا سوء السلوك الجنسي، وأشادت بالنساء اللاتي كشفن عن وقائع التحرش والانتهاكات التي تحدث في هوليوود وأماكن أخري قد قوبلت بإستحسان بالغ.

وتحدثت عن حضورها حفل زفاف الامير هاري حفيد ملكة بريطانيا علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، الذي شاهده الملايين في أنحاء العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author