المذيعة شيرين الرفاعي بعد إحالتها للتحقيق سيظهر الحق قريبا

 

قضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية في يوم الأثنين الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري من عام 2018م بإحالة مذيعة التليفزيون شيرين الرفاعي والتحقيق معها بشأن مقطع الفيديو الذي انتشر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأطلت فيه الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي أثناء تغطيتها لقرار السماح بقيادة المرأة السعودية للسيارة في شوارع المملكة، وقد أعتبر البعض أن ملابسها خلال تصوير المقطع غير محتشمة.

 

شيرين الرفاعي
شيرين الرفاعي

 

ظهرت شيرين في مقطع الفيديو وهي تعتمد عباءة باللون الأبيض، بقصة مفتوحة، أظهرت جزء كبير من ملابس الإعلامية، والتي وصفها البعض أنها ضيقة وغير محتشمة إلى حد كبير.

أثار مقطع الفيديو جدل كبير على مواقع التواصل، واتهمها البعض بتشويه صورة المرأة السعودية، من خلال مخالفتها وملابسها الغير محتشمة.

صرحت مذيعة التليفزيون مدافعة عن نفسها، حيث قالت “قدمت إلى وطني لأداء مهمة عمل لي بالقناة لتغطية حدث مهم وهو تنفيذ قيادة المرأة للسيارات”، مؤكدة أن ما أثير عنها بمواقع التواصل الاجتماعي “غير صحيح”.

تابعت شيرين قائلة “كنت بحشمتي وبعباءتي، وسوف يظهر الله الحق مما قيل عني”.

كشفت بعض الجرائد ووسائل الإعلام السعودية عن هروب الإعلامية يوم الأربعاء الماضي إلى خارج المملكة، بعد إحالتها للتحقيق.

شاركت الرفاعي عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” Snap chat صورة لتذكرة الطيران، وعلقت عليها قائلة “أستودعكم الله”، بعد فترة وجيزة من إعلان قرار هيئة الإعلام المرئي والمسموع إحالتها إلى التحقيق.

أعلنت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بوزارة الإعلام في السعودية من خلال بيان لها عن أن هروب الإعلامية لن يؤثر على التحقيق، ولا يعفيها من اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها، واستكمال التحقيق معها حسب الأنظمة المتبعة.

 

شيرين اثناء تغطية قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة بالسعودية
شيرين اثناء تغطية قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة بالسعودية

 

يمكنك أيضا قراءة More from author