صور النجوم في جنازة الفنان ماهر عصام

توفى الفنان الشاب ماهر عصام فجر يوم الأحد عقب تعرضه لنزيف في المخ، وقد حرص عدد من النجوم على حضور جنازة الراحل ماهر عصام وتشيعه إلى مثواه الأخير، والذين كسا الحزن والدموع وجوههم.

النجوم في جنازة ماهر عصام

شارك عدد من النجوم في تشييع جنازة الفنان الراحل، وكان أبرزهم صديقه الفنان محمد عبد الحافظ الذي أصر على أن يشارك في حمل الجثمان مع أهل وأصدقاء ماهر.

وكذلك: نضال الشافعي وسلوى محمد علي ومنة جلال والمنتج محمود شميس وإيهاب فهمي وأحمد صيام، بالإضافة إلى عدد من محبي الفنان الراحل وأصدقائه المقربين.

كما أقيم العزاء مساء يوم أمس الاثنين، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، على الحضور والمشاركة بالعزاء.

ومنهم: ماجد المصري، سليمان عيد، أمل رزق، المخرج يسري نصرالله، محمود الحسيني، الأب بطرس دانيال، كريم محمود عبد العزيز، أحمد عبدالله محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، أحمد سلامة، ودنيا عبد العزيز.

وكان ماهر قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ38 عامًا، بعد إصابته بنزيف حاد بالمخ، تم على إثره نقله إلى مستشفى إمبابة العام، حيث دخل في غيبوبة تامة، مما دفع بأشرف زكي نقيب الممثلين بالتدخل لنقله لمستشفى دار الفؤاد بالسادس من أكتوبر، وتم إيداعه بالعناية المركزة حتى فارق الحياة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author