زوجة ماجد المصري على كرسي متحرك في أمريكا

قام الفنان ماجد المصري بنشر صورة له مع زوجته أثناء تنزهما في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تمر ساعات قليلة حتى نشر مقطع فيديو أوضح إصابة زوجة ماجد المصري بكسر في قدمها وتجبيسها وتحركها بكرسي متحرك، وقد ظهرت زوجة ماجد المصري وهي تعاني كثيرًا من الألم.

ماجد المصري وزوجته

إصابة قدم زوجة ماجد المصري

  • نشر ماجد المصري عبر حسابه على موقع إنستقرام، مقطع فيديو لزوجته رانيا أبو النصر وهي تجلس على كرسي متحرك، بعد إصابة قدمها، ومن الواضح أن هذه الإصابة كانت أثناء تنزهما فى ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة، وعلق “المصري” على الفيديو قائلًا: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل حال.. دعواتكم”.
  • وكانت رانيا ترافق زوجها في رحلته إلى أمريكا لحضور حفل خيري بمدينة نيويورك، يخصص دخله بالكامل لصالح مستشفى المنصورة للمسالك البولية، باعتبارها أحد أهم المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض الكلى لغير القادرين، ولقضاء عطلة خاصة بهما.
  • وكان قد سبق هذا المقطع نشر ماجد المصري بعض من الصور التي تجمعه بزوجته خلال رحلتهما لأمريكا، وخلال وجودهما بالطائرة.

زوجة ماجد المصري

أعمال ماجد المصري الفنية القادمة

  • يشارك ماجد المصري في مسلسل «الجنرال» والذي خرج من السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة كل من فريـال يوسف، قصي خولي، نسرين طافش، عبد العزيز مخيون، وهو من إنتاج شركة MGR لمالكها المنتج ممدوح شاهين، وتأليف سامح سر الخاتم، وإخراج أحمد المصري.
  • كما يشارك المصري في فيلم البدلة، والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل مع النجوم تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، والفيلم فكرة تامر حسني وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج لمياء عادل ومحمد جمال العدل، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول ضابط شرطة (تامر حسني) تقع له العديد من المفارقات.
    رانيا ابو النصر على كرسي متحرك

يمكنك أيضا قراءة More from author