أنغام تبكي في حفلها أمام جمهور الرياض

قامت الفنانة أنغام وإليسا بإحياء حفلات العيد في السعودية، مساء يوم السبت الماضي، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، في مشاركة بين أنغام واليسا تعد الأولي من نوعها لهما معًا داخل المملكة، بحضور نسائي استمتع بباقة من أشهر اغنياتها.

انغام هي مغنية وممثلة مصرية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، عمها هو الفنان عماد عبد الحليم، تعد انغام من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عاما الاخيرة، حتي ان البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولي، كما أن البوماتها تسجل أعلي مبيعات في المطربات، صدر لها ألبوم نفسي أحبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية، مما اعتبره البعض عودة انغام لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحاتها المدوية في ألبوم عمري معاك 2003.

المملكة العربية السعودية

أنغام تبكي في حفلها في الرياض

احيت الفنانتان انغام واليسا أولي حفلات عيد الفطر المبارك في السعودية، مساء أول أمس السبت في مركة الملك فهد الثقافي بالرياض، في مشاركة تعد الأولي من نوعها للنجمتين داخل المملكة العربية السعودية، وبحضور نسائي استمتع بباقة من أشهر أغنياتهما.

وقد شهدت الحلفة تأثر أنغام بتفاعل الجمهور السعودي معها، وبكت في حديثها مع الجمهور حيث أنها قد قامت بتغيير جدول أغانيها بالكامل، لتلبية طلبات جمهورها.

هذا وكانت أنغام قد عقدت مؤتمرًا صحفيًا قبل الحفلة قالت فيه إن حضورها في المملكة العربية السعودية يعتبر تكريمًا شخصيًا لها.

وقد مدحت حالة الانتعاش التي تعيشها الساحة الثقافية السعودية، التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير علي الثقافة العربية بشكل عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author