تفاصيل مسلسل أحمد السقا في رمضان 2019

أحمد السقا

تفاصيل مسلسل أحمد السقا في رمضان 2019

النجم أحمد السقا يعلن عن تفاصيل مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يستعد به لخوض المنافسة في دراما رمضان 2019 وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال ومحمد رياض خلال رمضان 2018.

السقا أعلن أنه بدأ في تحضيراته المبدئية للعمل واستقر على المخرج محمد سامي ليكون مخرج المسلسل الذي يدور في إطار المجتمع الصعيدي وما يحمله من مشكلات اجتماعية على رأسها قضية الثأر.

نشر السقا مقطع فيديو صغير عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يعلن من خلاله استعداد لمسلسله الجديد الذي استقر على السيناريست أيمن سلامة ليكتب المعالجة الدرامية للعمل.

المسلسل سيقدم من خلاله السقا شخصية شاب صعيدي ولم يعلن عن باقي تفاصيل العمل ولكنه بإعلان المخرج والسيناريست والإطار العام للفكرة وكذلك الشركة المنتجة وهي شركة الصباح في ثالث تعاون يجمعهما بعد مسلسلي “الحصان الاسود” مع ياسمين صبري” ، ومسلسل”ذهاب وعودة”.

وكشف السقا عن سبب ابتعاده عن موسم دراما رمضان 2018 وهو انشغاله بتصوير أعمال سينمائية جديدة منها فيلمه القادم مع النجمة منى زكي والنجم خالد الصاوي وكلا من روجينا وسارة سلامة.

حيث يطل علينا السقا قريبًا بفيلم “3 شهور” من تأليف واخراج محمد سامي الذي يقوم بتصوير العمل في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا  عرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author