اسباب طرد أمل العوضي على الهواء من برنامج لمسة فوز

 

أثارت الإعلامية والممثلة الكويتية أمل العوضي ضجة كبيرة خلال عرض الحلقة الخامسة والعشرون من برنامج لمسة فوز وهو برنامج المسابقات الرمضاني، والتي تقدمه حصريًا في شهر رمضان لعام 2018م، حيث أطلت المذيعة أمل العوضي يوميًا مع زميلها الإعلامي الكبير محمد الويس، على شاشة قناة التليفزيون الكويتي، ولكن حدث ما هو غير متوقع، حيث أثناء تقديمها الحلقة الـ 25 من برنامج لمسة فوز تم طردها منه، ومنعها حتى من إستكمال الحلقة، على الرغم من أنها كانت قاربت على ختام الحلقة، إلا أنها خرجت بالفعل عندما طلب منها هذا، أو على حد وصفها أنها خرجت فور طردها.

 

أمل العوضي

 

نشرت أمل مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات” وأكدت من خلاله أنها لا تعرف السبب الأساسي وراء طردها، إلا أنها فصلت من العمل بسبب شخص أشارت بأنه من طالب بوقف عملها في البرنامج، ولكنها لا تعرف لماذا.

صرحت أمل أنها كانت دائمًا حريصة على ظهورها بالشكل اللائق في الشهر الفضيل، سواء من خلال إلتزامها أو ملابسها المحتشمة، حيث كانت تظهر بالجلاليب، والعبايات الخليجي، وكانت تحرص على اختيار الاطلالات المناسبة خصيصًا في هذا الشهر، ولهذا حازت أزيائها على إعجاب الجمهور والمتابعين، والنقاد.

أوضحت الإعلامية الكويتية أنها تفاجأت قبل ختام الحلقة بدقيقتين فقط بطردها، على الرغم من أنها كانت على الهواء مباشرًة، و بالرغم ايضًا من أنها قدمت سابقًا 24 حلقة على قناة التلفزيون الكويتي خلال الشهر الكريم.

أكدت أمل أنها مستاءة جدًا من هذا القرار الغير مبرر، وطريقة تنفيذه بهذا الأسلوب، خاصًة أنها لم تخطأ في شئ، وكانت محافظة دائمًا على ألفاظها وملابسها طيلة تقديمها حلقات البرنامج، كما طالبت من وزارة الإعلام الكويتية بإصدار بيان رسمي يوضح ما السبب الرئيسي وراء فصلها عن العمل وطردها بهذا الشكل العلني.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author