3 أفلام لا يمكن للاطفال مشاهدتها في دور العرض في عيد الفطر 2018

بدأت شركات الإنتاج الترويج لأفلام عيد الفطر 2018، والتي يتنافس في سباقه 5 أفلام، حددت الرقابة على المصنفات الفنية تصنيف عمري لثلاثة منهم، وهذه هي أفلام عيد الفطر 2018 التي لا يمكن للأطفال مشاهدتها.

أفلام عيد الفطر 2018 التي لا يمكن للأطفال مشاهدتها

حرب كرموز

وقد أجازته الرقابة تحت تصنيف عمري +12 بسبب مشاهد الأكشن والعنف التي يتضمنها الفيلم.

وهو من بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد على رزق، محمود حجازي، مايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

كارما

وأجازته الرقابة وفقًا لتصنيف عمري +12، حيث أن الفيلم يحتوي على العديد من الألفاظ والأفكار التي لا تتناسب مع الأطفال منها فكرة الفوارق بين المسلمين والمسيحيين في مصر.

والفيلم من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى ويوسف الحسيني، تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

ليلة هنا وسرور

وهو فيلم كوميدي، ولكنه يحتوي على بعض من مشاهد الأكشن والعنف، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، والإخراج لـ حسين المنباوي، وهو أول إنتاج سينمائي للمنتج تامر مرسي.

بينما أجازت الرقابة فيلمي ” الأبلة طم طم ” للفنانة ياسمين عبد العزيز و ” قلب أمه ” للثنائي شيكو وهشام ماجد بدون أي تصنيف عمري لهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author