حذف مشهد كامل في مسلسل “نسر الصعيد” ما السبب

 

رصدت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عدد من الأخطاء في مسلسل نسر الصعيد الذي يشارك في بطولته النجم محمد رمضان ولم يتوقف الأمر هنا بل تم رصد مزيد من الأخطاء بالرغم من تأكيد النجم محمد رمضان أن مسلسل نسر الصعيد هو الأعلى من حيث نسبة المشاهدة، وهو الأنجح جماهيريًا، إلا أن تلك الأخطاء التي تستمر في الظهور الواحدة تلو الأخرى لا تنقذ بطل العمل وفريق المسلسل من التساؤل عن أسباب هذه الأخطاء المتتالية.

 

مسلسل نسر الصعيد

 

ظهرت النجمة درة زروق في إحدى المشاهد التي عرضت مؤخرًا في المسلسل وهي تتفقد هاتف زوجها “زين” المحمول، وتقرأ بعض الرسائل التي وصلت إليه من مجهول.

تفاجئ متابعي المسلسل أن هناك خطأ ما في المشهد، بسبب أن الكاميرا رصدت الرسائل التي ظهرت على التليفون قبل أن تفتح درة تلك الرسائل، لنتفاجئ وأن “زين” أنفق  51 ألف جنية تقريبًا في متجر معروف ولكنه غير موجود في محافظة قنا أساسًا!.

وجد المشاهدين أن الرسائل التي تلقاها “زين” قبل أن تقوم درة بفتحها، ظهرت أول رسالة في الكاميرا مكتوب فيها “عاوز تعرف مين اللي قتل مريم .. أنت اللي قتلتها”، ولكن بعدما فتحتها البطلة لكي تقرأها تفاجئ المشاهدين بأن الرسالة تغيرت، وأصبحت “عايز تعرف مين اللي قتل مريم”، ليكون الرد على الرسالة “مين القاتل”، فيأتي الرد مرة أخرى “أنت يا زين”، وبهذا تكون الرسالة اختلفت بأكملها، وأصبحت محادثة وليست مجرد رسالة!.

تناقل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخطأ الإخراجي، ولكن كانت المفاجأة عندما أوضح البعض أن هذا المشهد تم حذفه من حلقات المسلسل التي تعرض على قناة DMC، بينما لم يتم حذفه وعرض على القنوات الخليجية.

أوضح ابعض أن السبب وراء هذا يعود إلى الأخطاء الكثيرة التي لاحظها المشاهدين خلال عرض الحلقات السابقة، مما دفع مخرج العمل محمد سامي إلى إعادة المونتاج في الحلقات الجديدة التي لم تعرض بعد، وهذا ما يفسر حذف المشهد من القناة المصرية، أما النسخة الخليجية من المسلسل لم يتم تفقدها.

لم يخرج مخرج العمل أو حتى أبطاله بأي تصريحات بصدد أي أخطاء وقعت في العمل، كما لم يقوموا بتوضيح أسباب حذف المشهد من قناة دون أخرى.

 

خطأ في مشهد من المسلسل
خطأ في مشهد من المسلسل

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author