ريم البارودي أمتلك أدلة ملاحقة أحمد سعد لي

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

ريم البارودي أمتلك أدلة ملاحقة أحمد سعد لي

مازالت توابع حلقة الفنانة ريم البارودي مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة مستمرة وذلك بعد تصريحاتها فيما يخص الفنان أحمد سعد و ريم البارودي  وقيامه بإرسال عدة رسائل خاصة لها وملاحقتها.

 

فانتشرت الشائعات عن وجود خلافات بين أحمد سعد وسمية وتوتر العلاقة بينهما بسبب تصريحات ريم، وتهديد سمية له بالانفصال عنه، إلا أنها سافرت مع والدتها حتى تهدأ الامور بينهم ولا تترك مساحة للآخرين للتدخل بينهما.

ومن جانبه قام المطرب أحمد سعد بمحاولة صلح زوجته سمية قائلا أن ما قالته ريم ما هو الا محاولة منها لافساد حياتهما وأنها حاولت ذلك مرارًا منذ إنفصاله عنه، وأنه لم يقم بإرسال هذه الرسائل وربا شخص أخر ينتحل شخصيته.

الأمر الذي جعل ريم تقرر أن تنهي الجدل الخاص بهذا الامر وأصدرت بيان صحفي أكدت فيه مسؤوليتها الكاملة عن تصريحاتها في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وأكدت أنها تملك أدلة تؤكد صحة تصريحاتها بالبرنامح من خلال الرسائل والمكالمات الهاتفية، وأكدت ايضا أنها ستقاضي اي موقع ينشر أي أكاذيب بشأنها.

وطالبت ريم إغلاق ملف علاقتها السابقة بالمطرب أحمد سعد وأكدت أنها “صفحة واتقفلت تمامًا” ولا مجال للحديث عنها مجددًا، بالاضافة لذلك طالبت الاعلام والصحافة بعدم التعرض لحياتها الشخصية والتركيز على أعمالها الفنية والادوار التي تقدمها فقط بعيدا عن العلاقات الشخصية.

ريم البارودى: امتلك التسجيلات والرسائل التى توكد صحه موقفى من أحمد سعد..وسأدين كل المواقع الكاذبةأكدت الفنانة المصرية…

Posted by ‎Reem El-Baroudy ريم البارودي‎ on Sunday, June 3, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author