“كندة علوش” تقاطع مسلسل زوجها “طايع”

صورة من عرس كندة علوش وزوجها عمرو يوسفأعلنت كندة علوش مقاطعة مسلسل “طايع” بطولة زوجها عمرو يوسف، معلنة توقفها عن دعمه والدفاع عنه مع اقتراب الحلقات الأخيرة من مسلسل طايع،و نشرت  الممثلة صبا مبارك بطلة مسلسل طايع عبر “ستوري انستغرام” صورة من حديثها مع كندة علوش والتي أعلنت بشكل واضح أنها ستتوقف عن متابعة العمل، حيث قالت في رسائلها للنجمة الأردنية: “أنا تعبت من هالمسلسل.. أعصابي تلفت.. رح اتركو وكمل شوف ربع رومي”.

تعليقات كنده على ستوري صبا مبارك

وشهدت أحدث حلقات مسلسل “طايع” مقتل شقيقه فواز، ووقتها علقت النجمة السورية عبر تويتر بقولها: “الله يسامحكوا.. انا مش مسامحة”.. كما أنها دافعت عن المسلسل عندما كتب أحد متابعيها تغريدة بأن المسلسل ليس جيداً، حيث ردت: “ماتتفرجش محدش ضربك على إيدك”.

وكانت كندة علوش قد وجهت أا رسالة لفريق عمل مسلسل طايع  حيث نشرت تغريدة مطولة قالت فيها: “عمرو سلامة محمد وشيرين وخالد دياب أحمد حافظ مش هوفيكم حقكم لو قعدت اسقف من هنا لبكرة مجهود جبار ونتيجة مشرفة..بعيد عن الأداء الرائع لعمرو وصبا وعمرو عبد الجليل وداش وعلي قاسم ومحمود حافظ وكل نجوم العمل.. والكلام ده بقمة الموضوعية ومن غير ما تقولولي مين يشهد للعروسة.. طايع”

يمكنك أيضا قراءة More from author