الحلقة 14 من “مسلسل طايع”

أبطال مسلسل طايع مع المخرج عمرو سلامةشهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل طايع بطولة عمرو يوسف الكثير من المفارقات ومنها،نجاح الضابط في ضبط مقبرة أثرية عن طريق طايع “عمرو يوسف “ولا يعرف أن الريس حربي قام بتقليد كنوز المقبرة ،ونهب القطع الأثرية،وحتى وزارة الآثار لم تستطع كشف الآثار المقلدة.

كما حاولت شقيقة طايع الانتحار من خلال تناول  كمية كبيرة من الأدوية ، وخاطر زوجها ضاحي بحياته وأخذها إلى المستشفى رغم تحذير الريس حربي له ،وظهر حبه الشديد لها عندما حاول إنقاذها بسرعة ،وفور دخوله المستشفى طلب من دكتور الطوارئ إنقاذها ،ليخبره الثاني أنه سيقوم بإنقاذها فور الانتهاء من الحالة التي يعاينها ، ويقوم ضاحي بإخراج مسدس من جيبه وتهديد الطبيب بقتله إذا لم ينقذ زوجته فورا.

ويطلب الريس حربي من طايع بإخبار الضابط سراج عن مخزن آثار ،ولم يخبره باسم صاحب المخزن ،ويقوم الضابط باقتحام المخزن بعد وشاية طايع له، ليكتشف أن ملك العمدة وعصمت شاكر، وقرر العمدة الانتقام من طايع بسبب وشايته ،التي ضيعت عليه آثار بملايين الدولارات ،وانتشرت رجال العمدة في كل مكان للبحث عن طايع ،ولكنهم لم يجدوه.

وبعد عودة العمدة للمنزل وإخبار ابنته مهجة بأن طايع هو من أبلغ عنه الشرطة ،يظهر طايع فجأة في منزل العمدة، فيخرج العمدة سلاحه ويحاول الصويب عليه ،ولكن مهجة “صبا مبارك”تحميه وتخبر والدها أنها متزوجة من طايع وحامل في ابنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author