اطلالة “نيكول سابا” في حفل سحور إحدى شركات الاتصالات بمصر

اطلالة "نيكول سابا" في حفل سحور إحدى شركات الاتصالات بمصر

اطلالة نيكول سابا في حفل سحور إحدى شركات الاتصالات بمصر

تألقت النجمة نيكول سابا في حفل سحور إحدى شركات الاتصالات المصرية السنوي وذلك بحضور نخبة كبيرة من الاعلاميين والمشاهير إلى جانب وزير الاتصالات المصري الدكتور ياسر القاضي.

حيث أقامت شركة الاتصالات المصرية السحور السنوي لها بمنطقة القطامية في القاهرة في حفل ضخم حضره كلا من رجل الأعمال نجيب ساويرس والإعلامي أسامة كمال، والإعلامي مجدي الجلاد، جيهان عبدالله، سهير جودة وغيرهم.

بالاضافة إلى حضور النجم ظافر العابدين الذي شارك مع نيكول والنجمة هند صبري والنجمة دنيا سمير غانم، والنجم محمد منير ولاعب الكرة الشهير حسام غالي في إعلان “جاري يا جاري” لصالح شركة الاتصالات المصرية التي تقيم هذا السحور الضخم

وحضرت نيكول إلى الحفل بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، وتألقت بغناء مجموعة من أشهر أغانيها أمتعت بها الحضور مثل اغنية يا شاغلني بيك، مش وقت كلام، هفضل أفرح، فارس احلامي، وغيرها”.

أما عن إطلالة نيكول فقد جاءت مميزة للغاية عنوانها اللون الازرق الزهري مع تطريزات باللون الفضي لتقضي على إطلالتها نوع مميز من الاناقة.

حيث ارتدت نيكول جمبسوت مع أكمام طويلة أحدهما يتسم بالاتساع مع تطريزات فضية مميزة على طرفي الاكمام، وارتدت أقراط طويلة فضية اللون، واختارت تسريحة الشعر المرفوعة لتبرز جمالها.

من سحور امبارح لحفل شركة #اورنج💥💙💙🌹🌹👍🏻👌🏻#نيكول_سابا #جاري_يا_جاري #رمضان_٢٠١٨ #مصر #القاهرة #nicolesaba #star #singer #actress#egypt #orange #campaign #souhour #cairo

Posted by Nicole Saba on Monday, June 4, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author