ما هي تفاصيل وصية “مديحة يسري”

غابت عن عالمنا الفنانة القديرة مديحة يسري، وكانت الفنانة مديحة يسري قبل وفاتها قد أوصت بوصية تخص مكان خروج جثمانها ومكان إقامة العزاء، ولكن حالت الأمور ولم تنفذ نقابة المهن التمثيلية وصية مكان خروج جثمانها.

مديحة يسري

وصية الفنانة مديحة يسري

كانت سمراء النيل قد أوصت قبل وفاتها حسبما أعلنت مساعدتها سهير أنها كانت ترغب في خروج جثمانها من مسجد الحامدية الشاذلية، وإقامة سرادق العزاء في نفس المسجد.

وبالفعل من المقرر إقامة العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين يوم السبت المقبل، ولكن حالت الظروف دون تنفيذ الوصية في خروجها من هناك وخروجه من مسجد السيدة نفيسة.

وكانت الفنانة مديحة يسري قد عانت في الفترة الأخيرة من المرض، وتنقلت بين عدد من المستشفيات، ونقلت قبل أربعة أيام تقريبًا من وفاتها بقرار من رئاسة الوزراء إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي بعدما تعرضت لوعكة صحية، مكثت بسببها في مستشفى مصر الدولي في البداية قبل أن يخبروها بتفضيل عودتها للمنزل، ولكنها رفضت ووجهت استغاثة في أحد الصحف القومية، بسبب تدهور حالتها وتم نقلها لمستشفى المعادي لما بها من تخصصات مختلفة تحتاجها حالتها الصحية، مساء أمس الأول، ودخلت العناية المركزة، قبل أن تودع عالمنا، أول أمس الثلاثاء.​

كما أن مساعدتها أوضحت أنها خضعت لإجراء أشعة على الصدر مرتين متتاليتين، واكتشف الأطباء وجود مياه على الرئة مما زاد حالتها سوءًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author