تدهور الحالة الصحية لـ مديحة يسري

الفنانة الكبيرة مديحة يسري تعيش الفترة الأخيرة من حياتها حالة صحية صعبة، كانت أخرها منذ قليل عندما تعرضت لانتكاسة صحية أثناء مكوثها في أحد مراكز القوات المسلحة للعلاج الطبيعي، وتم على آثرها نقل الفنانة مديحة يسري إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج اللازم.

مديحة يسري

الحالة الصحية المتدهورة للفنانة مديحة يسري

  • تدهورت حالة الفنانة الصحية وعلى ذلك تم نقلها إلى أحد مراكز العلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة في منطقة العجوزة منذ أيام قليلة وذلك بسبب معاناتها من ضعف في القدمين ومشاكل في العظام، مما يستدعي خضوعها لبرنامج تأهيلي حتى تستطيع المشي من جديد، ولكن بعد استقرار حالتها إلى حد كبير تعرضت الفنانة الكبيرة إلى إنتكاسة صحية ودخولها في غيبوبة متقطعة، وعلى ذلك تم نقلها مرة أخرى إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي.
  • وكان السبب في ذلك إصابتها بالتهاب في المثانة حتى وصلت درجة حرارتها إلى الـ40 درجة مئوية، وفشلت كل المساعي في تخفيض الحرارة عن طريق الكمادات الباردة والأدوية ما أدى إلى تورم وجهها ودخولها في غيبوبة متقطعة.
  • وأوضحت مساعدة الفنانة أنها بنفسها قامت بالاتصال بالدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي ساعدها في نقلها منذ قليل لمستشفى مصر الدولي، لوضعها في العناية المركزة، ويرافقهاا حاليًا حفيد شقيقها وابن شقيقها، وقد أوضح الفنان أشرف زكي أن الحالة تغيرت في الوقت الحالي وبدأت في الكلام والتحدث الى المحيطين بها.

مديحة يسري

  • هي واحدة من أبرز الممثلات المصريات، شاركت في بطولات سينمائية عديدة مع عدد كبير من الممثلين المصريين من بينهم زوجها السابق محمد فوزي، محمد عبدالوهاب، فريد الأطرش، عبدالحليم حافظ. 
  • كما حصلت الفنانة على الدكتوراة الفخرية، من أكاديمية الفنون المصرية، تكريمًا على عطائها طيلة مشوارها الفني.
  • واختارتها مجلة “تايم” الاميركية في الأربعينيات من القرن الماضي، ضمن أجمل 10 نساء بالعالم، إذ لم تجر اي عمليات تجميل في حياتها، وكانت تحافظ على جمالها بالتمارين الرياضية والحصول على القسط المناسب من النوم يومياً.
  • يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل “قلبي يناديك”، والذي عرض في عام 2004.

يمكنك أيضا قراءة More from author