فيديو محمد رمضان يستعرض امكانيات سيارته أمام الجمهور

 

عاد النجم محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد، حيث شارك الفنان محمد رمضان مؤخرًا مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، واستعرض النجم من خلال أحدث سياراته الفارهة الجديدة من أحدث موديلات السيارات، وعلى الرغم من كل الإنتقادات التي وجهت له إلا أنه أصر على إتباع نفس النهج، معتبرًا هذه التصرفات مجرد حرية شخصية.

 

محمد رمضان

 

ظهر رمضان في مقطع الفيديو الذي قام بنشره عبر موقع “إنستجرام” بداخل سيارته الجديدة “الفيراري”، وهو يقود السيارة ويستعرض مزياها من خلال فتح غطاء السقف بشكل أتوماتيكي.

علق النجم على مقطع الفيديو قائلًا “الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد وإعلان اتصالات وتصدرهم رقم واحد في رمضان على يوتيوب وفيس بوك ( كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب”.

تابع الفنان كلامه ساخرًا “ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”، وعلق العديد من متابعيه على مقطع الفيديو، منتقدين أسلوبه في إستعراض سياراته.

يذكر أن رمضان يشارك في السباق الرمضاني لعام 2018م من خلال مسلسل “نسر الصعيد”، ويشارك في بطولته سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author