الحلقة 12 من مسلسل بالحجم العائلي

 

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل بالحجم العائلي الذي يشارك في بطولته النجم الكبير يحيى الفخراني و النجمة الكبيرة مرفت أمين أحداث درامية مشوقة، حيث لازال الصراع مستمر خلال أحداث الحلقات في مسلسل بالحجم العائلي بين السفير السابق يحيى الفخراني وزوجته الأرستقراطية مرفت أمين بل ويشتد مع مرور الوقت.

 

مسلسل بالحجم العائلي

 

يكشف نادر الحقيقة بعدما كذب على أبناءه، وزوجته ثريا، ويصرح أنه تعمد الكذب من أجل أن يتقرب منهم، ليشعروا به، ويحاول إدخال السرور والفرح على حياتهم.

يستطيع نادر خلال رحلة الصيد معرفة بعض الأشياء التي تخص أبنائه، ولم يكن على دراية بها بسبب بعده الشديد عنهم، ويكتشف أنهم يخفون أمور عديدة عنه بسبب والدتهم ثريا، التي تحرضهم دائمًا على البعد عنه.

ينشب خلاف بين “مراد” وطليقته “نهى”، وتكشف ثريا عن انفصالهما لنادر زوجها، وبعدها تصرح والدة “نهى” حقيقة هذا الأمر.

يعلم “نادر” بما تخطط له “هدى” ابنته مع والدتها، فيما بتعلق بطليقها “علاء”، حيث يكتشف أنهم قرروا حرمان علاء من رؤية أبنته، وهو ما جعله يتأثر نفسيًا بهذا، وهو ما يجعله يتصرف بشكل سئ مع جمهوره، الذي يقدم لهم أشهى الوصفات والأكلات.

يشارك في بطولة المسلسل يحيى الفخرانى، وميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وشيماء سيف، وندى موسى، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ويعرض على قناة “dmc” الفضائية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author