ريهانا بمكياج من الذهبي والأحمر استوحي منها اطلالتك

اختارت الفنانة الأمريكية الشهيرة ريهانا Rihanna مكياج صيفي ساحر في أحدث إطلالاتها، حيث اعتمدت النجمة العالمية مكياج مميز باللون الذهبي والأحمر والوردي، بما يتناسب مع موضة صيف 2018م الرائجة في الآونة الأخيرة، وقد شاركت النجمة مجموعة من الصور ومقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، حيث تألقت بإطلالة جذابة، من خلال اللمسات الذهبية التي ميزت إطلالاتها الكلاسيكية الأنيقة، كما منحتها المزيد من الحيوية، وتناسب مع بشرتها السمراء الرائعة، ويمكنك أن تستوحي تلك الإطلالة من خلال هذه الخطوات البسيطة.

 

استوحي مكياج موضة صيف 2018 من إطلالة ريهانا الجذابة

 

مكياج برونزي مضيء

  1. اعتمدت ريهانا اللون البرونزي الجذاب الذي منح بشرتها السراء إطلالة مضيئة وحيوية.
  2. وضعت الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder، على عظام الخدين، و الأنف، وأعلى الجبين.
  3. أضافت بلاشر باللون المشمشي من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Blush in 25 Caramel.
  4. أنهت ريهانا إطلالتها مع الهاي لايت من لانكوم Lancome Dual Finish Highlighter in 01 Shimmering Buff، على عظام الخدين، وأعلى الشفايف، والأنف، وعلى الذقن، و في وسط الجبين.

 

مكياج العيون بألوان الصيف

  1. تميزت عيون ريهانا بالألوان الصيفية الزاهية، حيث استخدمت ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll، بعدما رسمت حواجبها.
  2. دمجت النجمة ألوان وردي متدرجة على كسرة عينيها، ثم ركزت على الدرجات الوردي الداكنة على المناطق الخارجية.
  3. اعتمدت النجمة الأمريكية ظلال عيون ذهبية من علامة غوتشي Gucci Oro Magnetic Color Shadow Mono، ووضعتها على الجفون الداخلية، بالإضافة إلى الخط السفلي من العين بأسلوب السموكي آيز.
  4. منحت ريهانا مزيدًا من البريق واللمعان الإضافي، من خلال تطبيق البريق على الخط الأسفل للعينين من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 13 Zenith.
  5. أنهت ريهانا تجميل عينيها بوضع الماسكارا من علامة جيفنشي Givenchy Noir Interdit Mascara.

 

مكياج الشفاه باللون الذهبي الجذاب

  1. أكملت ريهانا المكياج الذهبي الرائع بإضافة اللمسات الذهبية البراقة من خلال تطبيق ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 13 Zenith.
  2. يمكنك تطبيق أحمر الشفاه الوردي من دار شانيل Chanel Rouge Allure Ink in 156 Lost، وأضيفي لمسة ذهبية لامعة من خلال ملمع الشفاه من ديور Dior Addict Ultra-Gloss in 212 Gold Essence، إذا أردت إضافة البريق اللامع.

 

 

Got 3 new shades of #KILLAWATTFOILS droppin in 6 days! May 21st ✨ @fentybeauty

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author