مسلسل كلبش 2 الحلقة 5

تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش 2 للنجم أمير كرارة فى إطار من الإثارة والتشويق، وتعرض حلقات مسلسل كلبش 2 للفنان أمير كرارة يوميًا على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، حيث يواصل سليم الأنصاري العمل بداخل مصلحة السجون، ويتعرف على العديد من الأعداء القدامى، ويواصل الكشف عن الأعداء الجدد.

ينجح “عاكف” في بداية الحلقة الخامسة من منع “سليم الأنصارى” من محاصرة أبيه “أبو العز الجبلاوى”، الذي يتواجد بالسجن، حيث قام المحامي الخاص به بتقديم شكوى للنائب العام وإلى وزارة الداخلية، بسبب إساءة تعامل سليم الأنصاري مع والده.

يستخرج اللواء الطوخى معلومات ضرورية للغاية من “أبو حمزة” الذي يحتجز بداخل مبنى الأمن الوطني، قبل أن ينتقل إلى السجن الذي يشرف عليه سليم الأنصاري.

يمنع ضباط الأمن الوطنى أصدقاء سليم الأنصاري من محاولة الاعتداء عليه قبل تسليمه لمصلحة السجون، ويشهد السجن حالة قلق وتوتر شديدة.

يظهر جاسوس كان يعمل لدى الموساد الإسرائيلي وهو الفنان الكوميدي “عمرو وهبة”، حيث يتم احتجازه في السجن الذي يشرف عليه ضابط المباحث “سليم الأنصاري”.

حاول المسجون الذي لقنه الضابط سليم الأنصاري درسًا قاسيًا في الحلقة الماضية قتله والإنتقام منه، حيث أخفى سكينة خلال دخوله السجن ومن ثم اتجه وسط المساجين نحوه بخطوات سريعة.

يشارك فى بطولة المسلسل روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author