الحلقة 4 من مسلسل بالحجم العائلي

يحيى الفخراني
الفنان الكبير يحيي الفخراني هذا العام يقدم عملًا كوميديًأ جديدًأ يحمل إسم “بالحجم العائلي” الذي تشاركه فيه الفنانة القديرة ميرفت أمين

النجم يحيى الفخراني في الحلقة الرابعة من مسلسل بالحجم العائلي

شهدت الحلقة الرابعة تطور كبير بالاحداث وذلك بعدما قرر أبناء السفير نادر الذي يؤديه النجم يحيى الفخراني التخلي عنه وتركه بمفرده و عودتهم للقاهرة لاستئناف كافة أعمالهم ليصاب بحالة من الحزن يقوم على إثرها بالتفكير بخطة جديدة.

حيث أعلن عن نيته من الزواج بمدربة اللياقة البدنية رشا التي تعمل لديه بالقرية السياحية في مرسى علم حيث يرى أنها تعامله بحنان وحب أكثر مما يعامله به أبنائه.

فأوهم الجميع أنه مقبل على الزواج رسميًا من رشا، الامر الذي جعل زوجته السابقة ثريا التي تؤديها النجمة ميرفت أمين تغتاظ بشدة من تصرفه تثور عليه غاضبة.

وخلال الحلقة ظهرت العديد من الشخصيات والأحداث الجديدة فرأينا طليق هدى ابنته وهو يحاول ابتزازها ماديًا ويبرر ذلك بمروره بأزمة مالية تعرضه للإفلاس والسجن.

أيضا ظهرت زوجة مراد التي يتضح من خلال الحلقة سء علاقتهم سويًا ورفضه لارتباطها على الرغم من طلاقهما ويهدد بأن يأخذ ابنها منها اذا تزوجت ثانيًة.

بينما تظهر زوجة ايهاب التي تبدو أنها متسلطة بعض الشئ فهي تتحكم فيه نظرًا لكونه عاطل لا يعمل وهي من تقوم بالإنفاق على البيت.

مسلسل بالحجم العائلي من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت امين، يسرا اللوزي، عمرو صالح، ندى موسى، شيماء سيف، وعمر حسن يوسف، وكارولين خليل، ومن إخراج هالة خليل.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author