اتهام غادة عبد الرازق بخطف ابن طليقها في الحلقة 2 من مسلسل ضد مجهول

غادة عبد الرازق

اتهام غادة عبد الرازق بخطف ابن طليقها في الحلقة 2 من مسلسل ضد مجهول

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل النجمة غادة عبد الرازق المذاع على قناة الحياة المصرية “ضد مجهول” اتهامها بخطف ابن طليقها الذي يقوم بدوره أحمد سعيد عبدالغني وزوجته التي تجسدها النجمة روجينا.

الحلقة شهدت غموض كبير وشكوك حول العديد من الشخصيات التي ربما قد تكون خطفت زياد ابن طليق غادة وبالاخير تم اتهام غادة للتورط في هذه التهمة.

حيث تم العثور على زياد داخل مخزن غادة، وتم القبض عليها أثناء عودتها للمنزل وبالفعل يوجه لها تهمة الخطف وتقوم هي بإنكار الأمر.

ثم تكشف ريم ابنة غادة أنها شاهدت أخيها من أبيها بصحبة أحد الحراس و هو يصحب الطفل نحو سيارتهما الخاصة عند مغادرتها عيد الميلاد.

وتكشف الحلقة محاولة علا لإقناع ريم بعدم الحديث عن ما رأته لأن ذلك لن يكون في مصلحة أمها أثناء عملية التحقيق معها، وفي نفس الوقت يتضح حب علا لزوج غادة سرًا.

ثم يحدث أن يعثر على الطفل زياد ويكشف لوالده تفاصيل ما حدث معه ليتضح تورط حارس غادة في الأمر حيث نال مبلغ مالي من الخاطف الاساس مقابل مبلغ من المال ليضع الطفل في مخزن غادة.

ويوضح لأبيه لماذا لم يعترف بما حدث معه  للضابط ليقول له أن والدته كانت تنظر له غاضبة ليمتنع عن الكلام، وتنتهي الحلقة باستمرار حبس غادة وإحالتها للنيابة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author